Rechercher dans ce blog

jeudi 13 mai 2010

أبريل 10 مكرر

avril, à 15:51
قصدت بكلماتي أن المواجهه التي حدثت بيني وبين أبو البنات رغم أنها لم تكن الأولي من نوعها ، إلا أن دافعها كان الحريه بشكل أكبر هذه المره حيث أجيج ثورتي وحاجتي الشديده لممارسة فنون الحياه وحالة العشق التي زاد جموحها في نفسي من افتقادي للسعاده ، لكن الحائط الزجاجي الذي وجدته بيني وبينك فجأه يومها بفعل مروءتك المحموده طبعآ .. جعلني أود الفرار كردة فعل من كل مثبط لعزيمتي حتي وإن كان حبيبي لأني سوف أسجن داخل تعاليمه خاصة والتي أشرت فيها إلي شرف الإنسحاب !! مما أثار رغبتي في الهروب منك عنادآ لخرير اليأس الذي تسرب وقتها إلي نفسي .. لكني من عاداتي أنني إذا خلوت إلي نفسي أأوب للحق مهما كان حجم عنادي وثورتي ، ومشكلتي أني تعودت عشرون عامآ أن الأمور لا تنصلح إلا هكذا برأيي في حياتي وحياة من يستدعونني لحل مشكلاتهم بفضل الله وإني عندما اتخذتك معلمآ كنت أهذب كبريائي وأعلمه التواضع لمن هو أعلم ، وفوق كل ذي علم عليم ، صدق رب العالمين
Envoyé via Facebook Mobile

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire