Rechercher dans ce blog

mercredi 12 mai 2010

أبريل 9



9 avril, à 10:48المرآة

صباحك فاكهة للأغاني
سلالك فارغة
كـأني احتملت

9 avril, à 10:50التوأم

صباح الحب ودود

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 10:50المرآة

أقبلت على الضحك أمس
فرح الفرح بي
كأني اطمئننت

9 avril, à 10:52التوأم

الله يفرح قلبك وروحك بالنظر إلي وجهه الكريم

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 10:52المرآة

عدت في منتصف الليل اليك
من أنت حقا
من أنت

9 avril, à 10:52المرآة

هل حلمت

9 avril, à 10:53التوأم

أنا التي ادخرها الفرح لأحزانك

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 10:56

رأت إبنتي لي رؤيه، أنه شيخآ متوفي من نسل النبي يرقيني ، تري ما تفسير ذلك؟

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 11:08

ادا كان حلما
يكون تأويلي
الشيخ بمعنى العارف و الأب

متوفي من نسل النبي
بمعنى البركة

يرقيني بمعنى يرفع مرتبتك
من الحرن الى الفرح
من الرق الى التسريح
من الكره الى الحب
ادا كان حلما

وفيه كما اتوهم
بشرى لنا

ادا كان رؤيا
انتظري قليلا

9 avril, à 11:12المرآة

لو كان لي أن أأولك
لرقيتك مليكتي
من ريقك تشفى العوانس
من لحظك تضاء النجوم

9 avril, à 11:15التوأم

اللهم انقلني من ذل الرق إلي عز التسريح ، تسريح بإحسان يا خير المحسنين ، أسألك اللهم براءة من خيانة المواثيق فأطلق سراحي وفك أسري يا منان ، من علي أمتك بجودك وكرمك يا أكرم الأكرمين آآآمين

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 11:20المرآة

ادا كان رؤيا

رأت إبنتي لي رؤيه، أنه شيخآ
بمعنى العارف
أو
يمكن أن اكون

من نسل النبي يرقيني

بمعنى
يشفيك ويفك قيدك

وفيه من نسل النبي
فيه بشرى لا ادعي انها لي

ورؤيتك كلها نور فاصبري
ولا تخوني الله ورسوله

9 avril, à 11:21المرآة

متوفي
تعني بمعنى غائب

9 avril, à 11:22

اللهم اختر لي فإني لا أجيد الاختيار ، ودبر لي فإني لا أحسن التدبير ، لا أم لي ولا أب ، فكن معيني وناصري يا نعم المولي ويا نعم النصير .. آمين آمين

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 11:32المرآة

وتعني ان شخصا عارفا غائبا
مباركا يساعدك على الشفاء
و ربما يرفعك
و يفك قيدك
فأبشري

للمؤول أجر فما
أجري
اقترح
أن تضمدي جراحي ب 10 اسطر من بلسم نقرك

9 avril, à 11:39المرآة

أينك روحي

9 avril, à 11:54التوأم

أجرك من الله أعظم :) سأهديك عشر كلمات ، أحبك ، أتمني رفقتك ، أنتعش لوجودك ، أهيم شوقآ إلي سلسبيلك ، أطمئن معك ، لا أخجل من استباحتك لعريي ، أسلم لك ما أملك من نبضي ، أرجو لك كل خير ، يذبحني الإنتظار إذا تأخرت ، أرجوك جنتي في الأرض والسماء ، تلك عشرة كامله :)

Envoyé via Facebook Mobile

9 avril, à 13:35المرآة

اللهم اجبر كسرها
واغسل رئتها بالماء الزلال
وقها الزلل
وحول أسرها الة المسرات
وآتها سرها
واجعل بناتها قرة عينها
وأقرها في طاعتها
واجعلها بين الشكر والتوبة
ولا تفتنا
فان عفوك اوسع لنا
وارزقنا بركات كل عشراتك
العشر الاواخر
والعشر الاوائل
وصلى الله على سيدنا محمد وآله و صحبه
سبحانك اللهم وبحمدك

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire