Rechercher dans ce blog

mardi 11 mai 2010

أبريل 6 مكرر

المرآة

الضرر الدي أصابك يستدعي منك ان تطلبي الطلاق مباشرة من القضاء للشقاق وحتى في أسوأ الحالات سيكون للنشوز
فهدا افضل لك

6 avril, à 03:49المرآة

التنافر الجنسي سبب شرعي وجيه لطلب الطلاق من القضاء

6 avril, à 03:51

شجاعتي لا تكفي لخوض مثل ذلك عائلتي محافظه ورجعيه، ثم هل لي أن آتي برجل آخر يعيش مع بناتي ؟؟ لن أفعلها أنا أم جيده ، وأنثي معذبه يا مرآتي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 03:54التوأم

لم أقصد أن أحيرك لكنني وجدت فيك مرآة لروحي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 03:57المرآة

لا انا ساساعدك لتكسري قيدك
لا كفر في الاسلام
لا اغلال
ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به

6 avril, à 03:59المرآة

أريد ان افهم غاليتي مادا الدي يمنعك من كسر قيدك
اي هي الحسابات حول الابناء

6 avril, à 03:59

أعذر جنوني فيك وما كان مني الليله

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 03:59المرآة

ام هم اهلك وصورتك امامهم

6 avril, à 04:01التوأم

أنا أم وهذه نعمة ونقمه

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:07المرآة

انتطري فليلا
جنونك لمم أمام عدابك
انا اعتز اني اقتربت من قلبك
ولكن بري بك ان اساعدك ايضا
من ادراك ربما خيالنا حقيقة يرعاه الشرع
اين اجد لوجهي مرآة غير شعرك
وهمسك
واين اغرق الا في دوبانك
او اكاد

6 avril, à 04:10التوأم

داويت روحي وبعض جروحي بهمسات وإشارات فكيف إن عشقتك

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:12 المرآة

بالنسبة لي اكملي علاجك
اكسري قيدك
ثم اشربي من ماء رب العالمين زلالا

6 avril, à 04:15التوأم

كن دليلي في العتمه وتحمل جنوني إن جننت ، كن لي طهر قديس وفجور ماجن إن أردت

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:19المرآة

ان عشقتني
انفشع حزنك
شع عمرك
عقك الهم
سابني لك بيتا من شعر
كله مرايا

6 avril, à 04:23التوأم

عشقتك يا مرآتي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:23المرآة

ساداوي عطشك بماء الفواكه
وأرقك بحليب الهمس
ووجعك بغزو المغول
وجموحك بالاغنيات

6 avril, à 04:27المرآة

أنت لي ولك كل شيء

6 avril, à 04:29التوأم

أنا لك ، وبدونك لا يبقي لي شئ

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:32المرآة

حف ريقي
هجرني الكلام
جاء المنى يمنيني

6 avril, à 04:36التوأم

قد أصابني ما أصابك

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:46المرآة

أصابني سهم همسك

6 avril, à 04:48المرآة

هل سمعت نجاة الصغيرة تغني لنا

6 avril, à 04:48التوأم

قد أبلغتني ما حرمت

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:51المرآة

ورحمة ربك خير مما يجمعون
لله الشكر والمنة
6 avril, à 04:52المرآة

كيف احسست اليوم

6 avril, à 04:53التوأم

أشكرك بعد ربي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:53المرآة

هل مسست شغفك

6 avril, à 04:56التوأم

نعم قد بلغت بك ما زهدته منذ شهور ، أسعفني الشعر والشعور

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 04:57المرآة

آوي الى رحمة ربك
الى سعة ملكه
ارمي اغلالك
اسكني في كنف البر الحميد
سيشفيك
وسيهديك سواء السبيل
لا يعجزه شيء سبحانه

6 avril, à 05:00التوأم

جل وعلا قد سمع أناتي ويعلم آهاتي وليس غيره غافر لزلاتي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 05:00المرآة

أحمد الله لك
ان آوى غربتك
ومسح دمعك
ونفس كربتك

6 avril, à 05:01المرآة

ما نفعل بالتمثال الآن

6 avril, à 05:03

مرآتي أنت .. حقآ أنت مرآتي

Envoyé via Facebook Mobile

6 avril, à 05:04Hالتوأم

ترانا ماذا نفعل به؟

Envoyé via Facebook Mobileالمرآة

6 avril, à 05:07

نتركه للمداولة
احتاج الان ان اغادرك
اعدريني
سنحتفل غدا

6 avril, à 05:10المرآة

منى اين انت

6 avril, à 05:11التوأم

في رعاية الله وحفظه

Envoyé via Facebook Mobile

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire